الرئيسية رياضة عبد السلام وادو يحرج رئيس المولودية الوجدية

عبد السلام وادو يحرج رئيس المولودية الوجدية

29 ديسمبر 2020 - 13:39
مشاركة

عبد السلام وادو يحرج رئيس المولودية الوجدية

عقد محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم، اجتماعا مع مدربه الحالي عبد السلام وادو، من أجل احتواء الخلاف بينهما، على خلفية توتر العلاقات بينهما خلال الفترة الاخيرة .

وعلمت مصادر متطابقة، أن محمد هوار اجتمع بعبد السلام وادو، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل إيجاد صيغة لحل المشاكل التي طفت على السطح بينهما، والتي أثرت على مسيرة فريق المولودية الوجدية مع مستهل الموسم الكروي الجاري، إذ يحتل الفريق المركز الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، بنقطة يتيمة، في سيناريو لم يتوقعه أشد المتشائمين من أنصار الفريق المولودية .
وأوضح المصدر ذاته، أن عبد السلام وادو، أبلغ رئيس المولودية الوجدية، تشبثه بمنصبه مدربا للفريق، وأنه لا يفكر في مغادرته، مؤكدا أنه لا يتحمل الوضع “البئيس” الذي يعيشه الفريق الوجدي إلى حدود الجولة الـ5 من الدوري الاحترافي .
وكشف المصدر ذاته، أنه أمام تشبث مدرب المولودية الوجدية بمنصبه، اقترح هوار على عبد السلام وادو، تعديل بنود العقد الذي يربطهما، وتضمينه أهداف جديدة، وفي حال عجز هدا الأخير عن تحقيقها، يصبح العقد لاغيا بينهما .
وحسب المصدر ذاته، أن عبد السلام وادو رفض المقترح المذكور جملة وتفصيلا، وتشبث بالعقد الذي  وقعه مع فارس الشرق قبل شهرين ،والذي يمتد لـ 4 مواسم رياضية كاملة، وطالب محمد هوار بتوفير الحد الأدنى من شروط العمل، وأنه سيقبل بعدها يتقييم عمله وأنه لن يرفض المحاسبة والمغادرة حينها .
وشدد المصدر ذاته، أن عبد السلام وادو استغرب كثيرا ممن يريد أن يلصق به ما وصل إليه الفريق الوجدي في الوقت الراهن، مبرزا أنه لم يأخد فرصته الكاملة  للاشتغال لتقييم أداء عمله، في ظل عدم تأهيل مجموعة من لاعبيه وعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ توقيعهم للمولودية .
وتابع ” وادو أبلغ رئيس المولودية بضرورة تنزيل بنود العقد الموقع بينهما، والذي ينص على توفير سكن خاص له، وسيارة لتسهيل تنقلاته لإداء عمله، وتمكينه من أجوره الشهرية، خاصة أنه لم يتسلم درهما واحدا منذ تعاقده مع الفريق قبل شهرين ” .
 
يذكر أن العقد الذي يربط الفريق الوجدي بعبد السلام وادو ينص على منح كل طرف قرر فسخ العقد من جانب واحد، تسديد قيمة الأجور الشهرية المتبقية في العقد، علما أن مدرب الفريق الوجدي  يتقاضى 18 مليون شهريا إضافة إلى 20 ألف درهم قيمة تعويضاته عن السكن وسيارة التنقل، ليصبح مجموع الرواتب التي سيحصل عليها في حال إقالته من جانب واحد ما مجموعه 960 مليون سنتينم

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً